رياضة
أخر الأخبار

مفاجأة حسام حسن في منتخب مصر

مفاجأة حسام حسن في منتخب مصر

 

أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن انضمام الثنائي عمر جابر، ونبيل عماد دونجا، لاعبا فريق لزمالك، لمعسكر الفراعنة المقبل والمُقرر له في شهر يونيو القادم.

وتأتي هذه الخطوة استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجاء قرار ضم جابر ودونجا بعد تألقهما اللافت مع نادي الزمالك، خاصةً في مباراة القمة 127 أمام الأهلي، حيث قدما أداءً مميزًا نال إعجاب الجهاز الفني للمنتخب.

ويُعدّ جابر ودونجا من اللاعبين المخضرمين الذين يمتلكون خبرةً واسعةً في اللعب على المستوى الدولي، حيث سبق لهما تمثيل منتخب مصر في العديد من البطولات والمباريات الرسمية.

ويُراهن حسام حسن على خبرة الثنائي ومهاراتهما العالية للمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقررتان في الفترة من 13 إلى 21 يونيو القادم، في إطار الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثامنة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف منتخب بوركينا فاسو المتصدر.

حسام حسن - منصة سياق الاخبارية
حسام حسن – منصة سياق الاخبارية

 

أقرأ المزيد من أخبار الرياضة هنا

انضم الى قناتنا الاخبارية على تيلي جرام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى